لويس إنريكي يستعين بأشهر طبيب نفسي في إسبانيا لتهدئة اللاعبين قبل مباراة الرعب أمام المغرب

زنقة 20 | الرباط

قال تقرير لصحيفة “أس” الإسبانية، أن حالة من الحزن و الذعر تسود داخل المنتخب الإسباني ، وذلك بعد الخسارة أمام اليابان و قرب مباراة المغرب في ثمن نهائي كأس العالم.

وحسب التقرير ، فإن اللاعبين خاضوا التداريب ليلة الخميس ، وهم في حالة نفسية متردية بعد الهزيمة أمام اليابان.

تقرير “أس”، نقل عن المدرب لويس إنريكي قوله أن “الجو في غرفة تبديل الملابس محزن ، وستكون مهمتي الأولى هي استعادة المستوى الذهني للاعبي كرة القدم”.

و ذكرت الصحيفة الإسبانية ، أن إنريكي لم يوجه أي خطاب جماعي للاعبين ، واختار الحديث مع كل لاعب على حدة ليلة الخميس.

و كشف التقرير، أن لويس إنريكي ، طلب حضور عالم وطبيب النفس الإسباني الشهير خواكين فالديس ، لمساعدته على استعادة الروح المعنوية للفريق.

و حسب “أس” ، فإن خواكين فالديس يظهر دائماً في المؤتمرات الصحفية إلى جانب لويس إنريكي و هو الذي يدقق في الأسئلة و يعطي الإجابة للمدرب الإسباني.

و أوردت “أس” ، أن الطبيب النفسي فالديس الذي سبق أن اشتغل مع فريق برشلونة ، وعالج نجوما كبار من الضغوط النفسية مثل نايمار ، لا يحضر دائما في تداريب المنتخب الإسباني، إلا أنه خلال ليلة الخميس شارك في تداريب المنتخب الإسباني وحاول خلق جو مغاير لدفع اللاعبين نحو نسيان الخسارة أمام اليابان و الإستعداد الذهني و النفسي لمباراة المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد