لويس إنريكي يستعين بأشهر طبيب نفسي في إسبانيا لتهدئة اللاعبين قبل مباراة الرعب أمام المغرب

0

زنقة 20 | الرباط

قال تقرير لصحيفة “أس” الإسبانية، أن حالة من الحزن و الذعر تسود داخل المنتخب الإسباني ، وذلك بعد الخسارة أمام اليابان و قرب مباراة المغرب في ثمن نهائي كأس العالم.

وحسب التقرير ، فإن اللاعبين خاضوا التداريب ليلة الخميس ، وهم في حالة نفسية متردية بعد الهزيمة أمام اليابان.

تقرير “أس”، نقل عن المدرب لويس إنريكي قوله أن “الجو في غرفة تبديل الملابس محزن ، وستكون مهمتي الأولى هي استعادة المستوى الذهني للاعبي كرة القدم”.

و ذكرت الصحيفة الإسبانية ، أن إنريكي لم يوجه أي خطاب جماعي للاعبين ، واختار الحديث مع كل لاعب على حدة ليلة الخميس.

و كشف التقرير، أن لويس إنريكي ، طلب حضور عالم وطبيب النفس الإسباني الشهير خواكين فالديس ، لمساعدته على استعادة الروح المعنوية للفريق.

و حسب “أس” ، فإن خواكين فالديس يظهر دائماً في المؤتمرات الصحفية إلى جانب لويس إنريكي و هو الذي يدقق في الأسئلة و يعطي الإجابة للمدرب الإسباني.

و أوردت “أس” ، أن الطبيب النفسي فالديس الذي سبق أن اشتغل مع فريق برشلونة ، وعالج نجوما كبار من الضغوط النفسية مثل نايمار ، لا يحضر دائما في تداريب المنتخب الإسباني، إلا أنه خلال ليلة الخميس شارك في تداريب المنتخب الإسباني وحاول خلق جو مغاير لدفع اللاعبين نحو نسيان الخسارة أمام اليابان و الإستعداد الذهني و النفسي لمباراة المغرب.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد