التلفزيون الرسمي الإسباني يحذر من الثنائي زياش حكيمي ويحلل تحركاتهما على أرضية الملعب (صور)

زنقة 20 | الرباط

خصص التلفزيون الإسباني الرسمي RTVE ، تحليلا مطولا لطريقة لعب المنتخب الوطني المغربي ، وذلك قبل ثلاثة أيام من المواجهة الحاسمة بين إسبانيا و المغرب في ثمن نهائي كأس العالم قطر.

تحليل تلفزيون RTVE ، وصف الثنائي أشرف حكيمي و حكيم زياش بالخطير ، ونشر بالصور تحركات اللاعبين خاصة حكيم زياش الذي كان حاسما في مباريات المغرب في الدور الأول.

و قال التلفزيون الإسباني، أن من مفاتيح فوز المغرب و تأهله للدور الثاني ، الجناح الأيمن المخيف مع حكيمي وزياش بالإضافة إلى مفاتيح أخرى.

وحسب نفس المصدر، فإن المغرب استقبل هدف واحد من نيران صديقة في ثلاث مباريات ،كما سمح بخمس تسديدات مؤطرة فقط في ثلاث مباريات ما يتبث قوته الدفاعية.

و أكدت أن المغرب لا يعتمد في هجماته على وسط الميدان بل يعتمد على الانتقال السريع ، كما أنه لا يعتمد على الاستحواذ على الكرة ، مشيرا إلى أن النسبة الإجمالية للاستحواذ في ثلاث مباريات هي 36,6% ، 35,2% أمام كرواتيا ، 33,3% أمام بلجيكا ، 41,3% أمام كندا.

وحسب تحليل التلفزيون الإسباني ، فإن المغرب سدد 24 مرة 8 على المرمى منحتهم 4 أهداف في ثلاث مباريات.

و أكد أن يوسف النصيري تكيف مع أسلوب هذا اللعب جيدا مما يجعله خطيرا خاصة أن جانبه لاعبين موهوبين مثل بوفال ، و اوناحي و أملاح دون نسيان التغطية التي يقوم بها أمرابط.

التحليل الإسباني ، قال أن دكة الاحتياط المغربية خطيرة و قد ظهر ذلك من خلال تغيرين امام بلجيكا دخل الصابيري فسجل تم دخل بوخلال فسجل.

التحليل خلص إلى أن المباراة التي تنتظر إسبانيا صعبة أمام فريق غير مريح يلعب بشكل مختلف عن أسلوب اسبانيا فريق يلعب مرتاح دون الاستحواذ على الكرة كسيناريو اليابان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد