الركراكي: المغاربة خاصهم يبوسو راس أشرف حكيمي

0

زنقة 20 ا الرباط

تعليقا على المجهودات الكبيرة التي قدمها لاعب المنتخب الوطني أشرف حكيمي أثناء مباراة المغرب وكندا، اليوم الخميس، قال وليد الركراكي، مدرب الأسود، “المغاربة خاصهم يبوسو راس أشرف حكيمي لعب مضروب وتقاتل على ود بلادو وأنا فخور به”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة المغرب وكندا، اليوم، “أشكر جميع اللاعبين والطاقم التقني والطبي والإداري وأشكر كافة الجماهير المغربية، لأن هدفنا الأساسي كلاعبين وطاقم تقني هو إسعاد الشعب المغربي، الذي يستحق منا كل التقدير والإحترام”.

وعبر وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي عن سعادته الكبيرة بتأهل أسود الأطلس للدور الثاني بكل جدارة واستحقاق، بالإضافة إلى تصدر المجموعة السادسة، مشيرا إلى أن “المنتخب المغربي كان الأقوى والأفضل خلال الشوط الأول، سجلنا هدفين وكان بإمكاننا الخروج متفوقين بحصة أكبر”.

وأوضح الركراكي “في الشوط الثاني لم نكن في المستوى المطلوب، وقد خلق المنتخب الكندي بعض المتاعب لنا، لكن وبفضل الإرادة والعزيمة وقتالية جميع اللاعبين نجحنا في الفوز وضمان ورقة التأهل للدور الثاني”.

وأكد بالقول “شخصيا فخور بجميع اللاعبين الذين كانوا في مستوى المسؤولية، لأنه ليس من السهل الحصول على سبع نقاط في ثلاث مباريات وتصدر المجموعة السادسة وأمام منتخبات من العيار الثقيل”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد