شبيه نايمار يخدع الجميع في مونديال قطر

0

زنقة 20 . وكالات

خادع شبيه النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا الجماهير الحاضرة بملعب “974”، لمتابعة المواجهة التي التقى فيها المنتخب البرازيلي بمنافسه سويسرا، حيث التقط المئات من الحاضرين صوراً معه.

ووفقاً لصحيفة “تي واي سي” الأرجنتينية، الإثنين، اعتقد الجمهور الحاضر بالملعب، أن نيمار فضل متابعة زملائه وتشجيعهم من المدرجات إلى جانبهم، بعدما تأكدوا من غيابه عن المباراة بداعي الإصابة التي تعرض لها في أول مباراة ضد صربيا في الكاحل.

وتجمع عشرات من مشجعي “السليساو” حول شبيه نيمار ومنهم من طلب توقيعاً منه للذكرى، فيما تبين لبعضهم أن الشخص الموجود لم يكن نيمار، بل هو شبيهه فقط.

وظهر نيمار خلف شاشة التلفزيون بمقر إقامة بعثة المنتخب البرازيلي في الدوحة، حيث نشر صورة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بعبارة تشجيعية، بعد أن بقي تحت رقابة الأطباء الذين حرصوا على متابعته، بغاية تجهيزه للمباريات المقبلة.

وارتدى نيمار جهازاً يشبه الحذاء ويحيط بكاحله، وهو أداة للتعافي من الإصابة التي تلقاها، علماً أن الهدف وراء بقائه في معسكر البرازيل، هو إمكانية جاهزيته لمباراة ثمن النهائي، خاصة في ظل وجود أدوات علاج متطورة، تسمح في تخفيف حدة الانتفاخ الذي ظهر على قدمه قبل أيام.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد