الدرك يطيح بعصابة مدججة بالأسلحة روعت ساكنوة بوجدور

0

زنقة 20 ا علي التومي

علم وقع Rue20، أن رجال الدرك الملكي ببوجدور، تمكنوا وفي قت قياسي، خلال الساعات القليلة الماضية من الإيقاع بعصابة لصوص روعت ساكنة المدينة.

وحسب مصادر متطابقة، فإن عصابة مكونة من أربعة أشخاص  شنوا الأسبوع الماضي، هجوما إجراميا على محل لبيع الخضروات وسط المدينة، وسرقة جميع محتوياته بالإضافة إلى مبالغ مالية، ثم لاذوا بالفرار.

وأضافت ذات المصادر، أنه وور إشعار أمن بوجدور قامت العصابة المذكورة بالفرار إلى وجهة غير معلومة خارج المدينة، وهو الأمر الذي تطلب تدخل فوري لعناصر الدرك  الذين سارعوا بدروهم إلى مطاردة الجناة واعتقالهم في وقت قياسي بنفوذ جماعة لمسيد القروية.

كما تم وفق نفس المصادر، حجز السيارة التي كانوا يستغلونها في عملياتهم الإجرامية، بالإضافة لمجموعة من الأسلحة البيضاء وبعض السرقات المتحصل عليها من افعالهم الإجرامية، حيث جرى ايضا اخضاع المشتبه فيهم الاربعة رهن التدابير النظرية في انتظار تقديمهم للعدالة.

ويواصل درك بوجدور بقيادة القائد الإقليمي الجديد لسرية الدرك الملكي بالإقليم تمشيط كافة البؤر المشكوك بأمرها بكل محيط المدينة ، وتعقب عصابات الهجرة الغير نظامية بالأماكن التي يشتبه استخدامها من لدن مافيا الإتجار.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد