هيفاء وهبي وفنانون عرب يهنئون أسود الأطلس على الأداء البطولي أمام بلجيكا

0

زنقة 20. الدوحة

تفاعل عدد من نجوم عالمي الفن والرياضة العرب مع فوز المنتخب المغربي على بلجيكا بهدفين نظيفين اليوم الأحد بالدوحة برسم بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وعبر هؤلاء في تغريدات على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تهانئهم لأسود الاطلس بهذا الفوز الذي اسعد الملايين من الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج.

وتغنى احمد شوبير الاعلامي المصري والحارس الأسبق لمنتخب مصر لكرة القدم بفوز المغرب على بلجيكا وكتب عبر حسابه على فيسبوك “عودة العرب في كأس العالم.. مبروك أبطال ونجوم المغرب، مباراة كبيرة وعظيمة جدا”.

وتابع شوبير أن أسود الأطلس “صنعوا الفرجة وأدخلوا البهجة على الجمهور العربي”

وأشاد الفنان المصري محمد هنيدي بأداء منتخب المغرب أمام بلجيكا في الجولة الثانية من بطولة كاس العالم.

وكتب هنيدي في تغريدة عبر تويتر “مبروك أسود المغرب.. أداء قتالي رهيب ومستوى رائع .. الف مبروك للمغرب ولكل العرب .. شرفتونا يا رجالة”.

واحتفل خالد الغندور الاعلامي ونجم منتحب مصر الأسبق من جهته بفوز المغرب وغرد على حسابه على منصة “تويتر” كاتبا “مبروك لمنتخب المغرب الشقيق فوز غالي ومستحق”.

وهنأت الفنانة هيفاء وهبي، منتخب المغرب لفوزه على منتخب بلجيكا وكتبت في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “فعلا فعلها أبطال المغرب اداء يليق ببطولة كأس العالم قطر 2022”.

وعلى ذات المنصة كتبت الفنانة إليسا “ما أحلاكم! العرب يستمرون بالمفاجآت الجميلة بالمونديال وهالمرة مع المغرب رافعين راسنا كلنا فيكم بأهم حدث عالمي”.

نفس التهنئة تضمنتها تغردية للفنان احمد حلمي الذي كتب على حسابه على تويتر “الف مبروك للمغرب ومليون مبروك لشعب المغرب على الفوز”.

من جهته هنأ الفنان كاظم الساهر المغرب بهذا الفوز وكتب “الف مبروك فوز المنتخب المغربي على بلجيكا”.

ونجح أسود الاطلس في تخطي عقبة بلجيكا ضمن مباريات الجولة الثانية (المجموعة السادسة) لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بالدوحة بنتيجة 2 /0، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاحد.

وسجل الهدف الأول، اللاعب عبدالحميد الصابيري من ركلة حرة في الدقيقة 73، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق زكريا بو خلال في الدقيقة 90+2.

وكان حكيم زياش أحرز هدفا في الدقيقة 45+1 من ضربة حرة، لكن حكم تقنية الفيديو الغاه بداعي التسلل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد