مارتينيز مدرب بلجيكا يؤكد غياب لوكاكو عن مباراة المغرب

0

زنقة 20 | الدوحة

أكد روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، أن لوكاكو لن يكون جاهزاً للمشاركة مع الشياطين الحمر في المباراة المرتقبة أمام المغرب، والتي تقام غداً الأحد بمنافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، والتي تقام على ستاد الثمامة.

وقال مارتينيز على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “لوكاكو ليس جاهزاً لمباراة المغرب، سيكون جاهزاً لمباراة كرواتيا، كمدرب لا أفكر بالاحتمالات، ولكن هذه المباراة أمام المغرب ستكون صعبة ونريد أن نرى إلى أي حد ممكن أن نذهب.”

و أضاف :”المغرب لديه الكثير من الحلول، لديهم منتخب منظم ويقاتلون على أرض الملعب، أتوقع أن تكون مباراة صعبة غدًا، في هذا المونديال نرى فرق تأخذ المخاطرة وتحقق النتائج، هذا مختلف عن كأس العالم السابق، وأيضًا في هذا المونديال لم نتدرب بشكل كثير وهذا ليس عذرًا، لذلك هناك فرق ستروهم بشكل أفضل بالمباريات القادمة.”

وزاد: “لأول مرة أشاهد حارس يحقق أفضل لاعب في المباراة على عدة أدوار في دوري الأبطال، كورتوا حارس رائع وهو الافضل في هذه البطولة.”

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد