الركراكي : نستطيع أن نخرج بالتعادل أو نحقق المفاجأة المهم أن لا نخسر

0

زنقة 20 | الدوحة

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أن مباراة الغد أمام بلجيكا، مهمة جدا وحاسمة.

و أضاف الركراكي ، في الندوة الصحافية اليوم السبت : “سنواجه منتخبًا قويًا يلعب مع بعضه البعض بآخر 5 سنوات، ويملكون لاعبين مميزين، ونسعى لتحقيق مفاجأة”.

وزاد : “المباراة المقبلة مختلفة عن لقاء كندا. رأينا انتقادات لمنتخب بلجيكا بعد هذه المباراة لكن علينا تقديم أداء مميز لنستطيع مجاراتهم وستكون مباراة مختلفة لنا ولهم. اللاعبون بحالة جيدة وهم يتذكرون أداءهم في 2018”.

وأضاف: “مزراوي لازال معنا، وأشرف حكيمي بخير، ونسعى لأن يكون كل اللاعبين في أتم الاستعداد. علينا أن نمضي قدما، ونحاول أن نخاطر بعض الشيء”.

وتابع “لاعبو بلجيكا لديهم طاقة إيجابية وهذه المباراة بـ3 نقاط مهما كان المنافس أمامنا علينا أن نثبت أنفسنا. نستطيع أن نخرج بالتعادل أو نحقق المفاجأة المهم أن لا نخسر وأن نلعب لنتأهل”.

الركراكي، قال :”لعبنا ضد كرواتيا لنفوز. هذا هو كأس العالم. أعلى مستوى في كل المنتخبات. الكل يأتي بأفضل مستوى، ونحن نتعلم من أخطائنا ونرفع مستوانا، وإذا دخلنا بعقلية أن ليس لدينا ما نخسره، قد نخسر بالفعل. ما من منتخب في هذه المجموعة تأهل لكن غدا مباراة مختلفة خاصة أننا لعبنا الواحدة ظهرًا وهذا التوقيت لا يقارن بالمباريات التي تقام في المساء”.

و أكد : “نود اللعب غدا بذكاء ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا ونتأهل، نركز على أنفسنا والمجموعة بخير، الصحافة البلجيكية لا يعنيني ما تقوله نحن هنا في مهمة ومركزين، لديهم التجربة والقيمة، لدينا أفضل حارس، علينا أن نكون واقعيين، نود تقديم المفاجأة والظهور بمستوى محترم. أول فوز لنا كان بمونديال 98، وأفضل نتائج كانت في 86. هدفنا تحقيق المفاجأة، الأمر ذهني، لدينا نقطة واحدة وربما يحررنا ذلك غدا”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد