طبيب المنتخب الوطني : أبوخلال وشاعر قد يغيبان عن المباراة الأولى وبقية اللاعبين بصحة جيدة

0

زنقة 20. الدوحة

أكد طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، الدكتور عبد الرزاف هفتي، اليوم الاثنين، أن الحالة الصحية للاعبي المنتخب “جيدة على العموم”.

وأوضح هفتي في تصريح صحفي، أن هناك إصابات خفيفة لدى بعض اللاعبين، مؤكدا أن الحالة الصحية للمجموعة لا تدعو للقلق وتبقى جيدة على العموم.

وأبرز في هذا الصدد أن جميع عناصر المنتخب الوطني شاركت في الحصة التدريبية المبرمجة اليوم الاثنين، بمن فيهم اللاعب سليم أملاح، الذي كان يعاني من إصابة طفيفة، ومن المحتمل أن يشارك في المباراة الأولى للمنتخب الوطني في إطار كأس العالم قطر 2022، والتي شتجمعه بنظيره الكرواتي.

وبخصوص اللاعب زكرياء أبوخلال الذي التحق بالمنتخب وهو يشكو من إصابة، قال هفتي إن حالته الصحية “جيدة عموما”، مضيفا أنه يتوقع غيابه عن المباراة الأولى في حين سيكون جاهزا لخوض المباراة الثانية ضد المنتخب البلجيكي.

أما عن حالة اللاعب إلياس شاعر، فقال طبيب المنتخب الوطني إنها في تحسن بنسبة 70 إلى 80 في المائة، وأنه سيتم يوم غد الثلاثاء إتخاذ القرار المناسب بشأن مشاركته.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي مشواره في كأس العالم بمواجهة نظيره الكرواتي، بعد غد الأربعاء على أرضية ملعب “البيت” بالخور (الساعة 11 صباحا بالتوقيت المغربي) .

ويوجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد