مهنيو نقل البضائع يرحبون بالدعم الحكومي ويعلنون إلغاء الإضراب الوطني

زنقة20| الرباط

أعلنت الهيئات النقابية لمهني نقل البضائع عبر الطرق والموانئ تراجعها عن تنطيم الإضراب الوطني، الذي كان مقررا يوم الاثنين المقبل.

وتراجعت النقابات عن تظيم الإضراب عقب اجتماع عقد مع وزير النقل واللوجستيك بحضور ممثلي الهيئات والمنظمات النقابية لقطاع نقل البضائع عبر الطرق والموانئ.

ووفق معطيات متوفرة، انتهى بتوافق حول عدد من الملفات منها الاشكالات المتعلقة بالشحن وتحديد الحمولة وتجديد الحاضرة.

ويأتي أيضا عقب قرار الحكومة الرفع من قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل الطرقي بنسبة 40 بالمائة وذلك فيما يخص الحصة السابعة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    مع كامل تضامننا و دعمنا لمطالب مهنيي النقل الطرقي و حقهم في الحصول على دعم مالي يساعدهم على التخفيف من أثر الغلاء الفاحش و الظالم و القاتل لأسعار المحروقات، إلاَّ أن المفارقة الكبرى التي لا تنتبه إليها هذه الحكومة المنشغلة فقط في البحث عن تضريب المحامين و مختلف المهن الحرة لا يهمها ان تتأكد من مدى انعكاس هذا الدعم الذي لا زال يقصي فءات مهنية عريضة أخرى تعتمد على التنقل في أداء مهامها ،لأن كل الحرف تعتمد على التنقل ،لا يهمها التأكد من أن هذا الدعم ينعكس على الأسعار لأن هذه الأخيرة لا زالت مشتعلة و مسعورة و تلتهم قوت المواطن المغربي.
    يا حكومة الحشاشين و التفقير و التهجير و و الحرمان و التجويع، كفى من الكذب و التسويف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد