نادي تشيلسي يتمنى التوفيق لزياش في كأس العالم

0

زنقة 20 ا الرباط

تمنى نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم لكتبية وليد الركراكي التوفيق في مباريات كاس العالم بقطر .

وتفاعل نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مع مشاركة لاعبه حكيم زياش مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم، وتمنى له التوفيق.

كتب نادي تشيلسي الإنجليزي، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبورك”: “من أسود لندن إلى أسود الأطلس.. كل التوفيق يا زياش”.

يذكر أن العديد من الوسائل الإعلامية العالمية، منها BBC الإنجليزية وأيضا صفحة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مع الهدف الخرافي الذي سجله النجم المغربي حكيم زياش، في مباراة أمس الخميس بمرمى منتخب جيورجيا، من مسافة 60 مترا تقريبا.

ونشرت الصفحة الرسمية ل “فيفا” الخاصة بالمونديال، معلقة على هدف زياش، “لو سألت عنه المغاربة سيقولون أنه رقايقي.. زياش أبهر الجميع في مباراة جيورجيا بمستوى وهدف زوين بزاف”.

كما تساءلت ذات الصفحة حول ما إذا كان بإمكان زياش تكرار نفس الهدف في مباراة كرواتيا الأولى عن دور مجموعات مونديال قطر 2022.

وتفاعل أيضا العديد من الاعلاميين والتقنيين العرب والمغاربة، مع هدف النجم المغربي، وتمنوا أن يعيد نفس التألق في مباريات الاسود بالمجموعة السادسة، امام كرواايا، بلجيكا وكندا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد