خروقات صفقات حفر الآبار تصل وزير الداخلية

زنقة20ا محمد المفرك

راسل فريق المعارضة بجماعة ايغود اقليم اليوسفية وزير الداخلية للتحقيق في صفقة حفر آبار و جميع الصفقات التي أبرمتها الجماعة.

وأكد فريق المعارضة، أن الخروقات طالت العديد من الصفقات آخرها الصفقة رقم 05/2022 والمتعلقة ببناء خزان مائي واحد وحفر ثمانية آبار بحيث سبق لرئيس الجماعة أن ألغى الصفقة عقب شكاية سبق وأن رفعها المكتب التنفيذي للمركز المغربي لحقوق الإنسان لوزير الداخلية بتاريخ 12 شتنبر إلا أن رئيس الجماعة عاد لطرحها من جديد في ظروف غير شفافة.

وكشفت فرق المعارضة، أن نظام الإستشارة احتوى على شروط تعجيزية حاول من خلالها الرئيس تمرير الصفقة لإحدى المقاولات بأي طريقة خلافا لأحكام القانون المتعلق بالصفقات العمومية.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    نستغرب لفداحة غياب الضمير لدى بعض من هم مسؤولون على تدبير الشأن العام سواء من باب المصالح اللاممركزة أو الهيءات المنتخبة، أنها فعلا أقصى درجات التدني و الانحطاط أن يتم التآمر على أموال الشعب و القيام بكل انواع التدليس من أجل الاستيلاء عليها .
    على القضاء أن يتدخل من أجل تطهير البلاد من هذا الوباء القاتل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد