المغرب أغلى المنتخبات العربية في كأس العالم.. حكيمي لوحده يزن 66 مليون يورو

0

زنقة 20 | متابعة

أيام قليلة تفصلنا على انطلاق منافسات كأس العالم 2022، التي تقام فعالياتها على الملاعب القطرية ، والتي تعرف مشاركة 4 منتخبات عربية.

وقبل انطلاق مونديال قطر 2022 نستعرض القيمة السوقية للمنتخبات العربية المشاركة في البطولة، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

المنتخب المغربي يتصدر القائمة السوقية:

يتصدر المنتخب المغربي ، قائمة المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022، من حيث القيمة المالية الأعلى بين الرباعي العربي، في حين تعد قطر الأقل بين الفرق الأربعة، من ناحية القيمة السوقية.

وتبلغ القيمة السوقية للمنتخب المغربي 232.4 مليون يورو، في حين أن منتخب تونس يحتل المركز الثاني بقيمة سوقية بلغت 66.45 مليون يورو، بينما تأتي السعودية في المرتبة الثالثة بـ30.05 مليون يورو، وأخيرا منتخب قطر بقيمة سوقية وصلت إلى 18.9 مليون يورو.

حكيمي الأعلى بسوق اللاعبين العرب بالمونديال

يعد أشرف حكيمي، لاعب المنتخب وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الأعلى بين زملائه في أسود الأطلس والمنتخبات العربية المشاركة بالمونديال من ناحية القيمة السوقية، التي بلغت 66 مليون يورو.

ويعتلي سلطان الغنام، لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر، قائمة الأعلى قيمة سوقية بين زملائه في الأخضر السعودي بـ2.5 مليون يورو، في حين أن إلياس السخيري، لاعب منتخب تونس وفريق كولن الألماني، الأعلى قيمة سوقية بين نسور قرطاج بـ13 مليون يورو.

وفي المنتخب القطري، يحتل أكرم عفيف، لاعب السد، صدارة الأعلى قيمة سوقية بين زملائه في العنابي بـ4 ملايين يورو.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد