فوضى “الكاليزاسيون” تورط جماعة سلا وعامل الإقليم يوقف العمل بنظام الديمومة (وثيقة)

0

زنقة 20 ا الرباط

فجرت مراسلة لعامل سلا فضيحة من العيار الثقيل بجماعة سلا بعد الكشف عن وجود موظفين ومستشارين يقومون بإخراج سجلات تصحيح الإمضاء إلى الأماكن العمومية للمصادقة على الوثائق بالمقاهي وفي الفضاءات العامة وداخل المنازل في غفلة من السلطة.

وكشفت مراسلة لعامل سلا موجهة لأحد رؤساء المقاطعة بجماعة سلا وجود بعض الموظفين والمستشارين المكلفين بمهمة الإشهاد على صحة الإمضاء ومطابقة النسخ لأصولها، يقومون بإخراج سجلات تصحيح الإمضاء إلى أماكن عمومية بقصد المصادقة على بعض الوثائق خارج أوقات العمل الإداري وأيام السبت والأحد.

واعتبرت مراسلة عامل الإقليم أن هذا التصرف يعتبر خرقا للقانون ويمس بمصداقية الإدارة وبأخلاقيات المرفق العمومي .

ودعت مراسلة عامل الإقليم رؤساء المقاطعات والسلطات المحلية إلى التدخل الفوري لوضع حد لهذه الممارسات المشينة وتوقيع الجزاءات التأديبية في حق من تبث تورطه في إخراج السجلات من الإدارة خارج أوقات العمل.

وحثت مراسلة العامل على إيقاف العمل بنظام الديمومة بالمكتب الخاص بالإشهاد على صحة الإمضاء ومطابقة النسخ لأصولها خارج أوقات العمل الإداري يومي السبت والأحد.

وكانت صفحات على موقع التواصل الإجتماعي فجرت فضيحة تهريب السجلات المذكورة خارج مقرات العمل بجماعة سلا من قبل مستشارين يقومون بتصحيح الإمضاء على الوثائق مقابل مبالغ مالية، وذلك بالفضاءات العامة والمقاهي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد