ياسين بونو : أتمنى مواجهة الأرجنتين في كأس العالم

0

زنقة 20 | الرباط

تمنى ياسين بونو، حارس نادي إشبيلية الإسباني و المنتخب المغربي ، مواجهة منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر.

وقال ياسين بونو، في حوار مع موقع “فيفا” الرسمي: “أتمنى مواجهة منتخب الأرجنتين، أملك الكثير من الأصدقاء في المنتخب الأرجنتيني، وسيكون لقاءا جيدا إذا حدث”.

وعن منافسي المنتخب المغربي ، قال بونو: “بلجيكا تملك لاعبين كبار وهو فريق قوي، وقد وصلوا سابقا إلى نصف نهائي كأس العالم والجميع يعرف قوتهم، وكرواتيا هي وصيف النسخة الأخيرة، أما كندا فهو منتخب طموح ويملك بعض اللاعبين الكبار أيضا ولذلك سيكونوا منافسا صعبا”.

وتابع ياسين بونو بالقول: “سيكون هدفنا تجاوز دور المجموعات، وعلينا أن نكون جاهزين بالكامل للعب هذه المباريات من أجل التأهل، اعتقد أن علينا التعلم من تجربتنا في مونديال روسيا 2018”.

ويرى بونو أن المدافع نايف أكرد ولاعب الوسط سفيان أمرابط: “كلاهما يملك جودة كبيرة تُمكنهما من أن يصبحا لاعبين مذهلين، ولكنهما فقط يحتاجان للوقت حتى يتمكنا من الوصول إلى أعلى مستوى”.

وأشاد بونو بالمهاجم أيوب الكعبي، قائلا: “إنه مهاجم كبير، ويملك جودة مهمة في استخدام المساحات، بإمكانه الاستحواذ على الكرة بشكل جيد، وأن يزعج المدافعين، كما أنه حاسم أمام المرمى”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد