تعنيف همجي يتعرض له “مثلي” بطنجة و الشرطة تتدخل

0

زنقة 20 | الرباط

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، أمس السبت 12 نونبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، وهم راشد وثلاثة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 13 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح بالشارع العام.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت، بجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر تبادل المشتبه فيهم للضرب والجرح بالشارع العام، وذلك لأسباب وخلفيات تتواصل الأبحاث للعمل على تحديدها، حيث باشرت عمليات أمنية مكثفة مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، وتحت المراقبة الشرطية بالنسبة للقاصرين، وذلك على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف من النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه الواقعة.

جمعية أقليات والتي تعنى بشؤون المثليين والمتحولين جنسيا، قالت أن الضحية “تعرضت للاعتداء الجسدي بالشارع العام بطنجة”.

و ذكرت الجمعية عبر صفحتها الفايسبوكية ، انه “تم استدعاءها من طرف الشرطة للاستماع اليها ، و التعرف على المتهمين بالاعتداء عليها”.

وكتبت الجمعية : “كل التضامن من ضحية الهوموفوبيا و الترنسفوبيا بطنجة و اشادتنا بالخطوة التي اتخذتها النيابة العامة المغربية و الشرطة من اجل اخذ حق الضحية و انصافها”.
قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد