من يحمي الفساد بجماعة القنيطرة..العمدة يفصل موظفة فضحت خروقات العقار

0

زنقة 20. الرباط

يواصل مجلس جماعة القنيطرة تصدر العناوين حول خروقات العقار في ظل تفجر ملف خروقات التعمير بجماعة تمارة التي حصدت عامل الإقليم وعدد من المسؤولين.

وفي سابقة خطيرة، وعوض تحريك مسطرة التحقيق، سارع عمدة المدينة “البوعناني” لعزل موظفة من منصبها، مباشرة بعد فضحها لخروقات خطيرة في قطاع العقار بالمدينة.

العمدة “البوعناني” الذي ليس سوى الموثق (Notaire) المعروف، وفور توصله بإخبار من مسؤولة قسم التعمير بالمجلس الجماعي، حول خروقات  خطيرة في قطاع التعمير، عند لإعفائها من منصبها.

وكشفت مسؤولة قسم التعمير، في مراسلتها لرئيس مجلس المدينة، عن خروقات تسليم رخص خارج القانون، بينما لازالت وزارة الداخلية لم ووفد أية لجنة إفتحاص رغم دعوات حقوقية و نشر منابر إعلامية لعشرات القضايا و الملفات و القصاصات الإخبارية حول هذه الخروقات بذات المدينة.

بعد فضيحة تمارة.. المعارضة بالقنيطرة تستعد لتفجير ملفات تزكم الأنوف حول التعمير

جدير بالذكر، أن (منعشين عقاريين) أصدقاء العمدة، حصلوا خلال فترة حكم حزب “العدالة والتنمية” على عشرات الهكتارات وسط المدينة، في ظروف غامضة، ورغم كل الدعوات لإجراء تحقيقات في هذه التفويتات لتجزئته سكنية، وطرق حصول هؤلاء على هذه الأراضي، فإن السلطات المعنية لم تحرك ساكناً.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد