ياميق: اللعب في كأس العالم حلم الجميع و أنا فخور بتمثيل بلدي

0

زنقة 20 ا الرباط

عبر جواد يميق عن فرحته بالتواجد مع الفريق الوطني في مونديال قطر 2022 واختياره ضمن اللائحة النهائية التي أعلن عنها الناخب الوطني وليد الركراكي اليوم للمشاركة في كأس العالم.

وقال جواد يميق في تدوينة نشرها على ” الأنستغرام”:” اللعب لبلدك في كأس العالم هو حلم الكثير من الأطفال تماما كما كان حلمي اليوم “.

وأضاف “أنا فخور بتمثيل بلدي في مونديال قطر نعلم أن الطريق لن يكون سهلا لدينا إحترام كبير لمنافسينا لكننا سنبذل قصارى جهودنا من أجل تشريف بلدنا”.

وأعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، لائحة اللاعبين المشاركين في مونديال “قطر 2022” بحضور المدافع بدر بانون والمهاجم عبد الرزاق حمد الله.

وقال الركراكي، ضمن ندوة صحافية عقدها اليوم الخميس، إنه اختار 3 حراس للمرمى من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم، وهم ياسين بونو ومنير المحمدي الكجوي ورضا التكناوتي.

وفي خط الدفاع، وجه الناخب الوطني الدعوة إلى كل من بدر بانون ويحيى عطية الله، وأشرف حكيمي ورومان سايس، بجانب أشرف داري ونايف أكرد، وجواد اليميق ونصير مزراوي.

كما اختار وليد الركراكي الاستعانة بخدمات لاعبي الوسط بلال الخنوس وعبد الحميد الصابري ويحيى جبران، وعز الدين أوناحي وسفيان أمرابط وسليم أملاح.

ويعول المنتخب الوطني المغربي في المونديال، أيضا، على حضور اللاعبين حكيم زياش وأمين حارث ويوسف النصيري، وإلياس شاعر وزكرياء أبوخلال وعبد الصمد الزلزولي وسفيان بوفال، ووليد شديرة وعبد الرزاق حمد الله.

وإذا كانت خيارات الناخب الوطني وليد الركراكي مفاجئة بدعوة حمد الله والخنوس إلى اللعب في كأس العالم، فإن حدة المفاجأة تزداد بغياب أسماء أبرزها أيوب الكعبي والأخوان ريان وسامي مايي.

جدير بالذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم “قطر 2022” وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة، إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد