الزليج والتاريخ..المغرب يتوج بجائزة أفضل رواق سياحي في المعرض العالمي للأسفار بلندن

0

زنقة 20. الرباط / موقع القناة الأولى المغربية

حصل المكتب الوطني المغربي للسياحة، الذي يشارك برفقة مهني قطاع السياحة، في الفترة الممتدة من 7 إلى 9 نونبر 2022 في معرض سوق السفر العالمي بلندن، على جائزة أفضل رواق في هذا المعرض.

وأكد المكتب المغربي للسياحة، في بلاغ، أن هذا الرواق يضم 30 عارضًا من مهنيي السياحة المغربية بالإضافة إلى ممثلي 9 مناطق، إلى جانب فضاء خصص للخطوط الملكية المغربية.

وأضاف المصدر أنه حسب لجنة التحكيم المستقلة التي منحت هذه الجائزة، فقد تميز رواق المكتب الوطني المغربي للسياحة بشكل خاص، خلال هذا العام، من خلال تسليط الضوء على التراث المغربي، من خلال رؤيته وهيكلته وتصميمه و كذا من خلال التنشيط.

وفي هذا الصدد، قال عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، إن “هذه الجائزة تسلط الضوء على الوجهة المغربية مما يعزز استراتيجيتنا التجارية والترويجية في السوق البريطانية وهي سوق نوليها أهمية كبيرة ولدينا طموحات كبيرة فيها”.

وأشار البلاغ ذاته، إلى أن رواق المغرب الذي يحمل ألوان الحملة الجديدة للمكتب الوطني المغربي للسياحة يتميز بجمالية إضاءته وتصميمه ومساحته التي تصل إلى 630 متر مربع، مساحة قياسية باعتباره أكبر رواق ينجزه المكتب الوطني المغربي للسياحة ONMT.


وشدد المصدر ذاته على أن التتويج بهذه الجائزة يعزز كل جهود المكتب الوطني المغربي للسياحة في السوق البريطانية التي تمثل أهمية قصوى لوجهة المغرب.

موضح أن السوق البريطانية تعد ثالث سوق من حيث تدفق السياح، بمعدل 600000 زائر سنة 2019 والثانية من حيث القيمة ب 2,2 مليون ليلة مبيت. وقد بلغ معدل انتعاش السوق في نهاية غشت من السنة الحالية 72في المائة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد