وكالات أسفار تبرمج أول رحلة للجماهير المغربية إلى قطر في 18 نونبر بأسعار مشجعة

0

زنقة 20 | الرباط

برمجت وكالات أسفار في عدة مدن مغربية ، رحلات إلى قطر لحضور كأس العالم ، ابتداء من 18 نونبر الجاري.

وخصصت وكالات الأسفار عروضا خاصة للمونديال لتشجيع المونديال ، بينها عروض تتيح للمسافر تذكرة حضور المباريات الكروية إضافة إلى الإقامة و جولات سياحية.

وهناك وكالات خصصت عروضا إضافية منها الإقامة في دبي الإماراتية و تنظيم رحلات جوية من هناك لحضور مباريات المنتخب في قطر ثم العودة إلى الإمارات.

وتبتدئ الأسعار حسب بعض الوكلات من 28 ألف درهم وتشمل تذاكر السفر و المباريات و الجولات السياحية لمدة تتراوح بين أسبوع و عشرة أيام.

يشار إلى أن شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية ، كانت قد برمجت رحلات إضافية إلى جانب الرحلات اليومية المباشرة بين الدار البيضاء والعاصمة القطرية الدوحة، حددت طاقتها الاستيعابية في 3000 مقعد وبسعر محدد في 5000 درهم (ذهابا وايابا) وشامل لكل الرسوم، لفائدة مشجعي المنتخب الوطني، الراغبين في التنقل إلى العاصمة القطرية لمتابعة مباريات المجموعة الوطنية بالمونديال.

ويشترط للاستفادة من هذا العرض التوفر على تذاكر الولوج الى المباريات.

وجاء هذا القرار على خلفية اتفاقية شراكة تم توقيعها بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وشركة الخطوط الملكية المغربية، بغاية تخصيص رحلات جوية بأسعار تفضيلية لمشجعي المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022.

وتأتي هذه الاتفاقية من أجل الاستجابة لانتظارات الجماهير الراغبة في التنقل إلى قطر، حيث ستستفيد من عدة تسهيلات في هذا المجال، سواء فيما يتعلق بالتنقل والترتيبات لتسجيل أكبر عدد من المشجعين والتوقيع على حضور جماهيري كبير في مباريات الفريق الوطني، بفضل رحلات يومية ورحلات خاصة بالمباريات التي تخوضها النخبة الوطنية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد