الدارالبيضاء.. اعتقال شخص روج مقاطع فيديو إباحية خاصة بالأطفال

0

زنقة 20 ا الدارالبيضاء

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدارالبيضاء، من إيقاف شخص، يشتبه تورطه في حيازة وترويج مقاطع فيديو إباحية خاصة بالأطفال.

وجاءت هذه العملية في إطار تفعيل قنوات التعاون الأمني الدولي، التي رصدت تورط الشاب المشتبه فيه في تحميل مقاطع فيديو ذات محتوى إباحي موجه للأطفال من شبكة الأنترنيت.

وكان المشتبه فيه يعرض المحتويات الرقمية الإباحية للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل حصوله على مبالغ مالية يتم تحويلها على حساب خاص بالمعاملات المالية الافتراضية.

وأسفرت عملية التفتيش التي تم إنجازها من طرف عناصر الأمن بداخل منزل المشتبه فيه ومحله التجاري، عن حجز حاسوب محمول وثلاثة هواتف محمولة تتضمن آثارا رقمية لهذا المحتوى.

كما تم الحجز كذلك من قبل العناصر الأمنية على دعامة لتخزين المعطيات الرقمية، وجهاز لتوزيع الأنترنيت.

هذا، وقد جرى إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يتم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، ولتحديد كذلك جميع الامتدادات والارتباطات التي يمكن أن تكون لها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد