سفير المغرب في قطر : السفارة لديها برنامج حافل لمواكبة كأس العالم

0

زنقة 20 . الرباط

قال محمد ستري، سفير المغرب بقطر، ان السفارة لديها برنامج حافل مواكب لكأس العالم حسب ما نقلت عنه قنوات الكاس القطرية.

ستري ، نوه بالملاعب التي ستقام عليها مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، قائلا إنها تتميز بمحاكاتها للثقافة العربية والقطرية، مع اعتمادها على تكنولوجيا متطورة، لتشكل صورة فريدة من ناحية التصميم والبناء ككل.

كما أشار إلى أن هذه الملاعب راعت الإرث الذي ستتركه؛ وأن دورها لن يتوقف مع نهاية المونديال، بل ستوظف في أغراض متنوعة لخدمة المجتمع المحلي والخارجي.

وبخصوص المشاركة المغربية في هذه النسخة، أشار ستري إلى أن تأهل منتخب بلاده جاء بعد وصوله إلى خمس دورات سابقة في بطولة كأس العالم، ما يعكس المستوى المتميز لكرة القدم المغربية التي تمر حالياً بأحسن فتراتها، بالتوازي مع التطور الكبير الذي شهدته البنية التحتية والملاعب والنتائج التي حققتها المنتخبات الوطنية المغربية (رجال، نساء، كرة القدم داخل القاعة، منتخب المكفوفين) أو الأندية الوطنية على المستوى الإفريقي والعربي، متمنيا التوفيق للمنتخب المغربي والذهاب إلى أبعد مرحلة ممكنة في كأس العالم FIFA قطر 2022، رغم أن القرعة أوقعته ضمن مجموعة قوية تضم منتخبات: كندا، وبلجيكا وكرواتيا.

وقال السفير ستري إن المنتخب المغربي، الذي يضم لاعبين محترفين شاركوا في أقوى الدوريات الأوروبية، يمتلك حظوظا وافرة للوصول إلى مرحلة متقدمة في كأس العالم FIFA قطر 2022، داعياً الجمهور المغربي إلى مساندة وتشجيع “أسود الأطلس” بطريقته وشعاراته الخاصة والمتميزة التي تحفز اللاعبين وتضفي على الملاعب جمالية في احترام للتدابير والإجراءات المتخذة من قبل الجهات المعنية بدولة قطر؛ لكي تشكل هذه المباريات عرساً رياضياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد