عبد الوهاب الدكالي: سعيد بتكريمي في العيون وانبهرت بالتقدم الحاصل في الأقاليم الجنوبية

0

زنقة 20 ا علي التومي

حظي الموسيقار والفنان المغربي الكبير عبد الوهاب الدكالي، يوم أمس، بتكريم خاص من طرف جهة العيون الساقية الحمراء خلال إحتفاليات الذكرى  الذكرى 47 لعيد المسيرة الخضراء بمدينة العيون.

وفي هذا الصدد قال عبد الوهاب الدكالي، في تصريح لموقع Rue20، “إنني جد سعيد أن أكرم بمدينة العيون وخصوصا بمناسبة الذكرى 47 لعيد المسيرة الخضراء، هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعا”.

وأضاف الدكالي، ” صراحة أبهرني التقدم والتطور الذي عرفته المدينة وباقي الأقاليم الجنوبية سواء على مستوى البنية التحتية أو المشاريع الإستثمارية وهي المرة الثانية التي أزرو فيها المدينة وقد أحسست بأن هناك تغيير جد كبير على مستوى المشاريع التنموية التي تعرفها العيون”.

وأكد الدكالي، أنه “شيء طبيعي أن تتحول مدينة العيون وباقي الأقاليم الجنوبية إلى هذا التطور والتقدم الذي تعرفه بفضل الإرادة الملكية والمشاريع التي أطلقها الملك محمد السادس”.

ووتابع الدكالي “وهذه المناسبة أشكر والي جهة العيون الساقية الحمراء  الذي كرمني بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا ومبروك علينا نحن المغاربة بعيد المسيرة الخضراء”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد