برلمانيون متابعون قضائياً ينسجون أبياتاً من الشعر والغزل في حق وزير الداخلية

0

زنقة 20 ا الرباط

عرف اجتماع لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة، بمجلس النواب، الذي عقد أول أمس الأربعاء بحضور وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، حضورا غير عادي للبرلمانيين لمناقشة لدراسة مشروع الميزانية الفرعية لوزارة الداخلية برسم السنة المالية 2023.

وكشف مصدر حضر الإجتماع، أن عددا من البرلمانيين الذي يشغلون مناصب رؤساء جماعات محلية و بينهم من هم متابعون قضائيا ، والذين تعودوا على الغياب في اللجن حجوا بكثافة أول أمس لمقر البرلمان للحضور إلى إجتماع اللجنة لإلتقاط الصور مع وزير الداخلية أثناء بداية ونهاية الإجتماع لنشرها على صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي، فيما شوهد البعض منهم يهرول في تجاه وزير الداخلية لتقديم طلبات تخص جماعاتهم المحلية.

وأضاف المصدر، أن الإجتماع شهد تقاطراً منقطع النظير من طرف البرلمانيين على وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، خصوصا المتابعين قضائيا، تمثل في الثناء والشكر لوزير الداخلية وذلك خلال تناولهم للكلمة من أجل مناقشة الميزانية الفرعية لوزارة الداخلية إلى درجة أن بعض البرلمانيين المتابعين ألقى أبياتا شعرية في حق الوزير خارج سياق الإجتماع، كما هو الحال للبرلماني الحركي الشهير بلقب “هشة كشة”

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد