البرلماني العيدودي يُمطر وزير الداخلية شِعراً

0

زنقة 20 ا الرباط

تحول اجتماع لجنة الداخلية، بمجلس النواب، الذي عقد أول أمس الأربعاء بحضور وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، إلى “سوق عكاظ” تبارى فيه بعض البرلمانيين؛ خلال تدخلاتهم لمناقشة الميزانية الفرعية لوزارة الداخلية، لإلقاء الشعر والكلمات الرنانة في حق وزير الداخلية.

وكشف مصدر برلماني، أن بعض البرلمانيين الذين يرأسون جماعات محلية والمتابعون قضائيا تفاخروا فيما بينهم وهم يرددون أبيات شعرية تمدح وزير الداخلية والولاة والعمال في كل مناسبة أتيحت لهم الكلمة داخل إجتماع اللجنة.

وفي ذات السياق، نشر البرلماني ورئيس جماعة دار الكداري بإقليم سيدي قاسم، عبد النبي العيدودي، فور خروجه من إجتماع اللجنة على صفحته الرسمية بالفايسبوك أبياتا شعرية تمدح وزير الداخلية.

وكتب العيدودي، صاحب مقولة “جشة عشة مشة” على صفحته، ” شهادة حق في رجل الدولة عبد الوافي لفتيت.. في آخر السطر أم في بدئه تقف.. في الحاليتن مهيب أنت ايها الألف.. عبد الوافي: كل الوزراء حروف وحدك الألف.. فانتصب ألفا أيها الوزير لفتيت الشامخ الأنيف.. أنت سر من أسرار الله لهذا الوطن حبا تعطف.. وعطرا زكيا لأمتنا المغربية تزهو وتلوح وتنزف.. وفسائل الخير بيدك تغرس نهار وليلا تعكف..”.

يذكر أن البرلماني العيدودي، توبع سابقا أمام جرائم الأموال بـ“تهم التزوير والاختلاس والتبديد المال العام” ، وبرئ منها ، فيما لازال متابعا في قضية أخرى تتعلق بالتزوير.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد