حمد الله و فيصل فجر حاضرين في المونديال لهذا السبب

0

زنقة 20 | الرباط

قبل أسبوع من إعلان مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس خلال مونديال قطر ، تروج أنباء عن مشاركة لاعبين استبعدوا في وقت سابق و يتعلق الأمر خصوصاً بفيصل فجر و عبد الرزاق حمد الله.

الإثنان يتواجدان حالياً بالمغرب ، الأول استهل تدريباته مع نادي المغرب الفاسي ، فيما الثاني سمح له بالتدرب رفقة نادي أولمبيك آسفي بشكل فردي.

و تنتظر الجماهير المغربية الأيام القليلة القادمة بشغف كبير، التعرف على اللائحة النهائية التي سيكشف عنها وليد الركراكي، استعداداً للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

مصادر موثوقة ذكرت لموقع Rue20 ، أن الركراكي سيصطحب معه 3 لاعبين إضافيين إلى قطر ، زيادة على لائحة 26 لاعباً المسموح لها من قبل الفيفا.

وحسب معلومات خاصة توصل بها الموقع، فإن الإتحاد الدولي لكرة القدم ، يسمح للمنتخبات بإضافة 3 لاعبين في حالة إصابة أو مرض أحد من اللاعبين الـ26.

و أوردت مصادرنا، أن من ضمن هؤلاء اللاعبين المعنيين نجد عبد الرزاق حمد الله ، وفيصل فجر ، وهو ما يفسر شروعهما في التداريب بالمغرب ليكونا على استعداد لخوض المونديال في حالة إصابة أو مرض أحد اللاعبين الذين تأكد تواجدهم في التشكيلة الرسمية للمنتخب في المونديال.

هذا و استقر الركراكي بنسبة كبيرة على اللائحة الأخيرة التي شاركت في المعسكر الإعدادي الأخير.

و يتعلق الأمر بالأسماء التالية :

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية) ـ رضا التكناوتي (الوداد الرياضي) – منير المحمدي (الوحدة السعودي).

خط الدفاع: جواد الياميق (ريال بلد الوليد) – رومان سايس (بشيكتاش) – أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – نصير مزراوي (بايرن ميونخ) – نايف أكرد (ويستهام الإنكليزي) سامي مايي.

خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا) أو يحيى جبران (الوداد الرياضي) – عبد الحميد الصابيري (سامبدوريا) – إلياس شاعير (كوينز بارك رينجرز) أمين حارث (أولمبيك مارسيليا) – عز الدين أوناحي (أنجيه).

خط الهجوم: حكيم زياش (تشيلسي) – عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا) – سفيان بوفال (أنجيه) ريان مايي (فيرينكفاروسي) – يوسف النصيري (إشبيلية) – وليد شديرا (باري الإيطالي).

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد