بايرن ميونيخ يتأهل بالعلامة الكاملة لثمن نهائي أبطال أوربا

زنقة 20. الرباط

جدد بايرن ميونيخ الالماني، اليوم الثلاثاء، فوزه على ضيفه إنتر الايطال بهدفين دون رد ، ليختتم دور المجموعات بالعلامة الكاملة من ستة انتصارات، ضمن الجولة السادسة والاخيرة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم .

ودخل الفريقان الى المباراة بعد أن ضمنا مسبقا بلوغهما الدور ثمن النهائي أمام برشلونة الاسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي، كما كان الفريق البافاري ضامنا للصدارة.

إلا أن بايرن أبى إلا أن يصبح الفريق الوحيد في تاريخ البطولة الذي يحقق إنجاز العلامة الكاملة في دور المجموعات ثلاث مرات بفضل هدفي الفرنسي بنجامان بافار (32) والكاميروني إريك-ماكسيم تشوبو موتينغ (72)، ليفوز بالنتيجة ذاتها التي تفوق فيها على الفريق الايطالي في الجولة الاولى في ميلانو.

وفي المجموعة ذاتها، وبعد أن فقد آماله ببلوغ الدور ثمن النهائي للموسم الثاني على التوالي واكتفى بالتأهل الى الملحق المؤهل الى ثمن نهائي الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ”، حقق برشلونة فوزا ب 4-2 على مضيفه فيكتوريا بلزن.

وخرج برشلونة من الحسابات في الجولة الماضية بعد خسارة على أرضه أمام بايرن 0-3.

وسجل أهداف برشلونة المهاجم فيران توريس ثنائية (44 و54) وماركوس ألونسو (6) وبابلو توري (75) ، وثنائية لتوماس تشوري (51 من ضربة جزاء و63) هدفي أصحاب الارض.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد