ريال مدريد يهزم سيلتا فيغو برباعية ويُواصل مُطاردة البارصا

0

زنقة 20 . وكالات

تجاوز ريال مدريد بشق الأنفس عقبة مضيفه سيلتا فيغو بفوزه عليه (4-2) في المباراة التي جرت بينهما الأحد 26 أبريل/نيسان، بملعب “بالايدوس”، في المرحلة الـ 33 للدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح أصحاب الأرض مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة التاسعة بواسطة مهاجمهم مانويل نوليتو الذي انطلق من منتصف الملعب وغربل الدفاع المدريدي قبل أن يرسل الكرة إلى داخل شباك الحارس إيكر كاسياس.

ورد الملكي سريعا بهدف التعادل بعد ست دقائق عندما توغل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الجهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء وعكس كرة ارتدت من أحد مدافعي سيلتا فيغو فتهادت أمام الألماني توني كروس الذي لم يتوانى عن إرسالها بإتقان إلى داخل الشباك.

ومن ثم وضغ المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” الضيوف في المقدمة بحلول الدقيقة الـ 24 بعد جملة تكتيكية رائعة بينه وبين زميله الكولومبي جيمس “خاميس” رودريغيز بطريقة “خذ وهات” انتهت بتسديدة في الزاوية اليسرى القريبة.

وأدرك المهاجم سانتياغو مينا التعادل لأصحاب الأرض بعد أربع دقائق من متابعة لكرة ارتدت من أسفل القائم الأيمن بعد تسديدة زميله نوليتو.

ووضع جيمس رودريغيز الميرنجي في المقدمة مرة أخرى بهدف سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بعد تمريرة أخرى من رونالدو الذي لم يحالفه الحظ قبل دقيقتين عندما اصطدمت كرته بأسفل القائم الأيسر.

وجاء “تشيتشاريتو” في الشوط الثاني وسجل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الـ 69 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى بعد تمريرة طويلة بينية رائعة من العمق من زميله سيرخيو راموس قلب الدفاع.

ورفع ريال مدريد رصيده، بعد هذا الفوز الصعب، إلى 79 نقطة، وقلص الفارق من جديد إلى نقطتين بينه وبين غريمه المتصدر برشلونة الذي تغلب بدوره على ضيفه إسبانيول في “الديربي الكاتالوني” بثنائية نظيفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد