شباب الحسيمة يتشبث بالبقاء بتعادل أمام المغرب التطواني

0

زنقة 20 . وكالات

تعادل نادي المغرب التطواني، اليوم الأحد، مع ضيفه شباب الريف الحسيمي سلبيا ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري المغربي لكرة القدم، وهو التعادل الذي يأتي قبل ستة أيام من المواجهة المرتقبة له أمام الأهلي المصري أفريقيا.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد المغرب التطواني إلى 44 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد شباب الريف الحسيمي إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر من إجمالي 16 فريقا مشاركا في الموسم الحالي للدوري.

ويتصدر المسابقة نادي الوداد البيضاوي برصيد 53 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مطارده أولمبيك خريبكة.

وجاء تعادل المغرب التطواني محليا قبل ستة أيام من المواجهة المرتقبة له أمام الأهلي المصري في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في العاصمة المصرية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المغرب التطواني بهدف دون رد.

وأصبح الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري الأبطال (8 مرات) مهددا بالخروج من البطولة القارية، والتوجه إلى بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية)، حيث سيحتاج إلى الفوز بأكثر من هدف في لقاء الإياب على ملعبه بالعاصمة المصرية للتأهل إلى دور الثمانية (مرحلة المجموعات).

بينما وضع المغرب التطواني قدما في دوري المجموعات بأبطال أفريقيا، حيث أصبح يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب بالعاصمة المصرية بعد أسبوعين لانتزاع بطاقة التأهل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد