بنكيران : نائبي في الحزب مكلف بمهمة لدى رئيس الحكومة

زنقة 20 . الرباط

اعترف عبدد الإله ابن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بشغل جامع المعتصم النائب الأول للأمين العام، منصبا في رئاسة الحكومة تحت قيادة عزيز أخنوش.

وقال بنكيران ، في بيان نشره على الموقع الرسمي لحزبه ، أن “جامع المعتصم شغل منصب مدير ديوان رئيس الحكومة على مدى عشر سنوات، وبمبادرة منه ومن رئيس الحكومة السابق الدكتور سعد الدين العثماني أرجع كل الملحقين برئاسة الحكومة من حزب العدالة والتنمية إلى وظائفهم الأصلية وعلى رأسهم هو نفسه”.

و أضاف :” وصلت المراسلة إلى حيث يجب أن تصل خصوصا فيما يهمه، حيث وصلت إلى مديرية الموارد البشرية بوزارة التربية الوطنية، إلا أن رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش كان له رأي آخر، إذ راجع السيد جامع المعتصم في هذا القرار وأرسلت مصالحه رسالة إلى نفس المديرية لاستثنائه من هذا القرار، وقرر الاحتفاظ به كمكلف بمهمة لدى رئاسة الحكومة، وليس كمستشار لرئيس الحكومة كما أشاع ذلك بعض المشوشين، وذلك نظرا لمعرفته به وبكفاءته “.

و ذكر بنكيران ، أن جامع المعتصم لم يعترض على ذلك ولا هو اعترض كأمين عام لحزب العدالة والتنمية، معتبرا انه موظف عمومي ولا عيب في أن يساعد رئيس الحكومة في أي أمر فيه مصلحة الوطن.

و قال بنكيران ، أن هذا ” لم يمنعه أن يقوم بدوره كنائب لي كما لم يمنعه من المساهمة في معارضة الحزب للحكومة بكل وضوح وصراحة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد