فنانون يتنازلون عن متابعة طوطو

زنقة 20 ا الرباط

قرر كل من الفنان القدير عبد الوهاب الدكالي وعبد الله عصامي وعبد العاطي أمنا ومولاي أحمد العلوي تقدي تنازل عن الشكايات التي رفعت ضد مغني “الراب” طه فحصي، المعروف باسم “الغران دي طوطو”.

وكشف مصدر أن الفنانين عبد الوهاب الدكالي وعبد الله عصامي وعبد العاطي أمنا ومولاي أحمد العلوي قدموا اليوم تنزالاتهم عن الشكاوى المرفوعة ضد طوطو تزامنا مع مثول طوط على نظار الوكيل العام للملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء للبت في قرار متابعته في حالة سراح أو اعتقال.

ويمثل المغني ظهر اليوم الأربعاء، أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، بعد انصرام مدة الحراسة النظرية واستيفاء جميع إجراءات البحث التمهيدي.

يذكر أنه في تصريح لموقع Rue20، نفى المحامي محمد كروط الذي ينوب عن الإعلامي التيجيني تنازل موكله عن متابعة “طوطو”، مشيرا إلى أن “كل مايروج حول تقديم التنازل من طرف الإعلامي محمد التيجيني هو إشاعة لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أن القضية بيد النيابة العامة والمحكمة هي من ستتخذ القرارات المناسبة في القضايا المرفوعة ضد المتهم “طوطو””.

وشدد كروط في ذات التصريح على أن موكله الإعلامي التيجيني لم يقدم أي تنازل في القضية كما يروج البعض وعلى مروجي هذه الإشاعات أن يحترموا سلطة القضاء ومجرى العدالة، والمحكمة هي من ستتخذ قرار المتابعة سواء بتمديد الحراسة النظرية أو المتابعة في حالة سراح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد