طوطو يهدد التيجيني بالتصفية ويصنف نفسه أفضل من أم كلثوم وعبد الحليم حافظ

0

زنقة20ا الرباط

أطلق الرابور المثير للجدل والملقب بـ”طوطو” تهديداً صريحاً بالإعتداء الجسدي في حق الإعلامي المغربي محمد التيجيني، مالك القناة التلفزيونية “مغرب تيفي” البلجيكي، بعد إنتقاد هذا الأخير لطوطو في التسبب بما بات يعرف إعلاميا بـ”فضيحة الحشيش والكحول” على خشبة مهرجان الرباط.

وقال طوطو  في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على “انستغرام”، مساء السبت 08 أكتوبر الجاري، موجها كلامه للإعلامي محمد التيجيني ””مضسركش بلجيكا، راه نتلقاو تما متفهمش أشنو يوقع والله ما تفهم شنو يوقع بالله، كنقول ليك الحقيقة”، ما اعتبره البعض محاولة من المدعو “طوطو” تهديد الإعلامي التيجيني بالتصفية الجسدية لوقف إنتقاداته حول فضيحة الحشيش والكلام النابي بمهرجان الرباط الذي أشرفت عليه وزارة الثقافة.

وأضاف طوطو في مقطع الفيديو الذي ظهر فيه يحمل لفافة حشيش متباهيا بها خلال حديثه، أنه” أفضل من الفنانين الذي مروا عبر التاريخ كأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وأسمهان وعبد الوهاب الدكالي ورجاء بلمليح وعبد الهادي بلخياط ونعيمة سميح” ،مشيرا إلى “أنه لاوجه للمقارنة بينه وبينهم”.

وفي محاولة للدفاع عن وزير الثقافة إتهم طوطو التيجيني بكونه “يتلقى أموالا من جهات، لم يسمها، من أجل مهاجمة الوزير بنسعيد وانتقاد الطوطو”، وذلك دون الإدلاء بما يؤكد ادعاءه هذا وهو ما يعرضه للمسائلة القانونية.

وكان الإعلامي التيجيني، قد سلط الضوء على ما وقع بمهرجان نُظِّم بالرباط من طرف وزارة الثقافة، وناقش ما وقع من أحداث ووقائع موثقة بالصوت والصورة، تمت خلالها الدعاية للحشيش والخمر وترويج مشاهد إباحية، منتقدا العمل “الفني” الذي يقدمه الرابور طوطو، وذلك من خلال افتتاحيات مصورة، لكنه وجد نفسه محط تهديدٍ وتشهيرٍ وموضوع سبٍّ وقذف، من طرف الرابور المغربي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد