طوطو يستهزء بالمغاربة معلناً تضامنه مع فتيحة وداعياً للإفراج عنها

زنقة 20. الرباط

إستهزأ مغني الراب “طوطو” بالأعداد الكبيرة من المغاربة التي إستنكرت ما صدر عنه من تعابير خادشة و ظهوره يحمل قنينة كحول وهو فوق إحدى خشبات المهرجانات في وقت سابق.

و نشر “طوطو” على حسابه بإنستغرام، مقطع أوديو يستهزأ من خلاله بمنتقديه من المغاربة، معلناً في ذات الوقت عن تضامنه مع “فتيحة” التي تم توقيفها بسبب بث فيديو خادش من داخل مرجعان منزلها وهي في وضع مقزز.

و نشر “طوطو” الأوديو، وهو يقهقه بشكل هستيري مستهزءاً من الدعوات باعتقاله من فوق خشبة مهرجان الرباط، وتطبيق فصول القانون في حقه.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد أيوب يقول

    عادي:
    أمر عادي لان القانون غائب ولا يتحرك الا بناء على تعليمات اوامر وبممناسبة رواج قضايا يكون اطرافها أشخاص أو جهات معينة ليس منهم من يهين الاخلاق والدين…لو كان هذا الشخص يعلم جيدا بأن القانون سيكون له بالمرصاد لما تجرأ على دوس اخلاق الناس بشكل علني وفاضح…والكاملة الكبرى ان حافظ اختام الحكومة/وزير العدل دافع عنه..ما اقوله هو:على امثالها تقع…فعندما تجد احد المسؤولين يدافع عن الانحطاط الخلقي والفني بحجة حرية الرأي والتعبير ضد شخص صرح علانية بتعاطيه للمخدرات فماذا تنتظر اذن؟انتظر طبعا اكثر من ذلك في مجال ما يسمى تجاوزا بحرية التعبير والرأي وحرية الجسد وما الى ذلك…عندما تنهار الأخلاق فانتظر انتشار الغوغاء والسفاهة والسخافة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد