انطلاق جلسات محاكمة أخطر مافيات العقار بفاس

0

زنقة20ا الرباط

إنطلقت اليوم جلسات محاكمة رئيس جماعة اولاد الطيب والبرلماني عن دائرة فاس الجنوبية، رشيد الفايق، في ما بات يعرف إعلاميا بملف مافيا العقار بجماعة أولاد الطيب ضواحي فاس، التي كان يرأسها المتهم الرئيسي  الفايق.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية لجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بفاس، أجلت الشهر الماضي، محاكمة رشيد الفايق، رئيس جماعة اولاد الطيب والبرلماني عن دائرة فاس الجنوبية، ومن معه إلى غاية اليوم 4 أكتوبر ا للاستماع لباقي الشهود.

ويتابع رشيد الفايق في هذا الملف، إلى جانب 6 متهمين آخرين، في حالة اعتقال؛ بينما يتابع في حالة سراح مؤقت، في الملف ذاته، 10 متهمين، وذلك بتهم ثقيلة، منها الارتشاء والتزوير في محررات رسمية والمشاركة في ذلك، والمشاركة في اختلاس وتبديد أموال عامة، وإقصاء المتنافسين باستعمال أساليب احتيالية.

يذكر أن المحكمة التي تنظر في هذا الملف قضت، في جلسة ماضية التي انعقدت بتاريخ 2 غشت المنصرم قبيل حلول العطلة القضائية، في حكم جزئي في الدعوى العمومية، برفض السراح المؤقت لجميع المتهمين المعتقلين مع الأمر بإحضار 3 شهود وتغريمهم 3 آلاف درهم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد