“شعارات العار” تستقبل وهبي في كلميم

0

زنقة 20 | الرباط

بعد رفض محمد أبودرار، النائب البرلماني السابق عن الاتحاد الاشتراكي بدائرة سيدي إفني، الدعوة التي تلقاها من وزير العدل عبد اللطيف وهبي بالحضور في افتتاح محكمة الاستئناف بكلميم، انتشرت على أسوار مدينة كلميم كتابات حائطية غير مرحبة بزيارة وهبي تحمل شعار “لا أهلا ولا سهلا بك”.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور تُظهر كتابات على جدران بمدينة كلميم تزامناً مع زيارة عبد اللطيف وهبي وزير العدل بغرض تدشين المقر الجديد لمحكمة الاستئناف بذات المدينة، وذلك احتجاجا على “الأحداث السياسية” التي أدت بوفاة السياسي عبد الوهاب بلفقيه و المرتبطة أساساً بالإنتخابات.

يذكر أن وزير العدل عبد اللطيف أشرف اليوم الإثنين على تدشين محكمة الاستئناف بكلميم رفقة وفد يتكون من رئيس النيابة العامة ورئيس السلطة القضائية ووالي جهة كلميم وادنون ورئيسة جهة كلميم وادنون.

وعلم من مصادر أن وزير العدل عبد اللطيف وهبي غادر كلميم مباشرة بعد تدشينه للمقر الجديد لمحكمة الاستئناف.

ولا يزال أعيان ومنتخبي قبيلة ايت بعمران، يرفضون التعامل واللقاء مع عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، بسبب ما يعتبرونه المسؤولية الأخلاقية عن وفاة المرحوم القيادي الاشتراكي السابق والمترشح بإسم حزب الأصالة والمعاصرة في الإستحقاقات الإنتخابية الماضية، عبد الوهاب بلفقيه.

ومن أبرز الرافضين، محمد أبودرار عضو مجلس جهة كلميم وادنون نون والذي يعتبر كذلك من المُقربين من المرحوم عبد الوهاب بلفقيه، الذي رفض دعوة تلقاها من وزارة العدل لحضور تدشين محكمة الاستئناف بكلميم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد