قيادي بارز بحزب الوردة يرفض دعوة وهبي لحضور افتتاح محكمة الإستئناف بكلميم

0

زنقة 20 | كلميم

“دعوتك مرفوضة” ، هكذا رد محمد أبودرار، النائب البرلماني عن الاتحاد الاشتراكي بدائرة سيدي إفني، على الدعوة التي تلقاها من الوزير وهبي بالحضور في افتتاح محكمة الاستئناف الإثنين المقبل.

وقال ابودرار، الصديق المقرب للقيادي الراحل عبد الوهاب بلفقيه، “لاعتبارات أخلاقية وسياسية، لا يشرفني مطلقا حضور لقاء يحضره وزير العدل الحالي،بصفته الشخصية،مع الإحترام والتقدير لكافة جسم القضائي ككل.

وكتب ابودرار البرلماني السابق عن الاصالة و المعاصرة، في تدوينة خطها على حسابه الرسمي بوسائل التواصل الإجتماعي، انه تلقى إستدعاء من وزير العدل ، لحضور تدشين محكمة الاستئناف بكلميم،وبغض النظر من غرابة الأمر ، من الناحية الادارية ، حيث ان السلطة المحلية ، ولاعتبارات تنظيمية هي الجهة الوحيدة المكلفة باستدعاء الحضور للأنشطة الرسمية ، إلا أنه ولاعتبارات أخلاقية وسياسية، لا يشرفني مطلقا حضور لقاء يحضره وزير العدل الحالي بصفته الشخصية ، مع الاحترام والتقدير لكافة الجسم القضائي ككل”.

واضاق قيادي حزب الوردة بجهة كلميم ابو درار قائلا” ونحن نعيش هذه الأيام ذكرى استشهاد المرحوم بلفقيه ، وما لهذا الحدث الجلل والغير المسبوق على الصعيد الوطني ، من شجون حركت مشاعرنا ووجداننا …فلولا الحكماء الناصحون … والشباب البار… و قوة الارتباط بمقدسات البلاد … لعرف يوم استشهاد بلفقيه انبعاث الأمواج الغاضبة ، والسيول الجارفة ، ولدخلت المنطقة في المجهول ..”

وساءل ابودرار وزير العدل عبد اللطيف وهبي، إن كان يقصد من زيارته هذه، إستفزاز مشاعر سلكنة كلميم في اختيار هذا التاريخ للتدشين … وهي ذكرى تجسد الغدر والخيانة والبؤس السياسي ، وتذكر بأحداث لن تمحى ابدا من ذاكرة ايت باعمران و جهة كلميم وادنون عامة ؟؟ “.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد