رئيس جمعية النسيج والألبسة لـRue20 : العيون منطقة صناعية واعدة وبوابة النسيج نحو إفريقيا

0

زنقة 20 | علي التومي

قال انس الأنصاري رئيس الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة،بان مدينة العيون ،قد باتت اليوم منطقة واعدة ومؤهلة لكافة اشكال الإستثمار وهو مايمكنها من ان تشكل بوابة للنسيج على الصعيد الإفريقي.

انس الانصاري وفي حديث خص به Rue20 على هامش زيارته رفقة وفد وازن من مهنيي النسيج على الصعيد الوطني،اكد كذلك ان مدينة العيون ستحظى في القريب العاجل بحيز هام من الإستثمار في مجال النسيج وصناعة الالبسة.

واضاف انس الانصاري، ان توجهات الحكومة الحالية التي نالت ثقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس،نصره الله،تفسح المجال بشكل كبير ومحفز امام كافة انواع الإستثمار، خاصة إن تعلق الامر بأقاليمنا بجنوب المملكة، لاسيما مدينة العيون كبرى مدن الصحراء المغربية حيث الأوراش الملكية والبنية التحتية الحديثة.

جدير بالذكر، بان رئيس جمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة ونخبة من مهنيي القطاع على المستوى الوطني، قد حلوا قبل يومين في، زيارة خاصة لمدينة العيون وشرعوا في سلسلة من اللقاءات بمسؤولين مغاربة ومنتخبين، للنظر في سبل وإمكانيات الإستثمار بمجال صناعة النسيج والألبسة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد