إجراءات أمنية مشددة قبل انطلاق مباراة المغرب باراغواي وعدد الحضور لا يتجاوز 10 آلاف (صور حصرية)

0

زنقة 20 | من إشبيلية | تصوير : محمد أربعي

كما كان متوقعا ، عززت الشرطة المحلية في إشبيلية تواجدها مساء اليوم في ملعب بينيتو فيامارين التابع لنادي بيتيس ، قبل بداية المباراة الدولية الودية التي ستجمع بعد قليل بين المنتخبين المغربي والباراغوياني.

وانتشرت قوات الامن سواء الخاصة ،أو التابعة للحكومة المحلية في أرجاء الملعب ، وذلك احترازا من انفلاتات شبيهة بتلك التي حدثت بملعب نادي اسبانيول خلال مباراة المغرب الشيلي.

وحسب مارصدته عدسة Rue20 ، فإن تواجد الجمهور المغربي اقتصر على المدرج الأسفل لملعب بيتيس وفق ما اشترطه النادي حسب ما نقلته الصحافة الإسبانية في وقت سابق.

و أكدت مصادر للموقع، أن عدد الحضور لن يتجاوز 10 آلاف مشجع وهي سعة المدرجات السفلى لملعب بينيتو فيامارين.

وعقد أمس اجتماع في مقر الشرطة المحلية بإشبيلية للوقوف على تفاصيل تأمين المباراة من جميع الجوانب.

وحسب الجريدة الإسبانية، فإن نادي بيتيس ووفق العقد الموقع مع جامعة الكرة المغربية ، لن يكون مسؤولا عن أمن المباراة ، وطلب من الجامعة الاستعانة بشركات أمن خاصة يتعامل معها النادي.

وتتضمن الاتفاقية حسب ذات المصدر، تأمينا لجميع الاضرار التي يمكن أن تحدث بالملعب ، كما اشترط النادي حسب الصحيفة استغلال المدرج الأسفل فقط (الملعب يتوفر على ثلاث طبقات).

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد