الركراكي عن حمد الله : ماشي حيت ماركا 18 هدف غادي يجي لكأس العالم

0

زنقة 20 ا متابعة

تعليقا على عدم إستدعاء اللاعب حمد الله في المبارتين الوديتين التي سيخوضهما الأسود قبل إنطلاق مونديال قطر، أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن “حمد الله غير جاهز الآن، لأنه عاد في أيام قليلة من الإيقاف”، مشيرا إلى أن “ماشي حيث ماركا 18 هدف غادي يجي لكأس العالم”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها، أمس الخميس، قبل المباراة الودية ضد الشيلي، التي ستجرى مساء اليوم الجمعة، “لا مشكل لي مع أي لاعب مغربي، وحمد الله سيأخذ مكانه بالنخبة الوطنية إذا اشتغل أكثر وفرض نفسه”.

من جهة أخرى أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن لاعب بشكتاش التركي، رومان سايس، سيحتفظ بشارة قيادة المنتخب الوطني المغربي خلال الاستحقاقات المقبلة.

واعتبر الركراكي، أن “مباراة تشيلي تمثل اختبارا جديا لنهائيات كأس العالم، داعيا العناصر الوطنية لتطبيق تعليماته على أرضية الملعب رغم صعوبة الوضع كون المدة الزمنية لم تتجاوز اليومين”.

وشدد على أن “ما يهمه وما يريد رؤيته هو روح المجموعة وتطبيق ما تم التدرب عليه لتحقيق الفوز، رغم أن المهم، هو تعرف اللاعبين على فكره التدريبي في ظل الوقت القصير المتبقي قبل مونديال قطر”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي الشيلي اليوم الجمعة بداية من الساعة الثامنة مساء بمدينة برشلونة، والباراغواي يوم 27 شتنبر​ 2022 بمدينة إشبيلية، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد