بوتين يعبر عن ارتياحه لإطلاق سراح الأسير المغربي ابراهيم سعدون

زنقة 20 | متابعة

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال محادثة هاتفية، عن ارتياحهما لنقل أسرى أجانب بينهم المغربي ابراهيم سعدون ، قاتلوا في إقليم دونباس، إلى السعودية نتيجة وساطة الأخيرة للإفراج عنهم.

وقال الكرملين في بيان: “أعرب الجانبان عن الارتياح إزاء نقل أسرى أجانب شاركوا بشكل غير قانوني في الأعمال القتالية في دونباس إلى السعودية، وهو ما تم نتيجة وساطة شخصية من ولي العهد السعودي”.

وكانت روسيا قد أعلنت، الأربعاء الماضي، الإفراج عن 10 أسرى من جنسيات أجنبية أُسروا خلال العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، بموجب وساطة من ولي العهد السعودي.

ووصلت طائرة كانت تحمل الأسرى المفرج عنهم، والذين يحملون الجنسيات الأمريكية والبريطانية والسويدية والكرواتية والمغربية، إلى السعودية مساء الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    عميق الشكر و التقدير و الامتنان لخادم الحرمين الشريفين و لولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان و لفخامة الرءيس بوتين و لروسيا عامة قيادة و شعبا على هذا البادرة الإنسانية الكبيرة و الحكيمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد