مافيا مغربية تهدد باختطاف ابنة ملك هولندا و رئيس الوزراء

1

زنقة 20 | الرباط

كشفت صحيفة التلخراف الهولندية ، عن تشديد الإجراءات الأمنية على الأميرة أماليا ورئيس الوزراء مارك روته وسط مخاوف من قيام جماعة إجرامية منظمة بمهاجمة أو اختطاف أحدهما.

وحسب نفس المصدر، فإن الشرطة ودائرة الادعاء العام (OM) في حالة تأهب قصوى بسبب ظهور مؤشرات على أن قادة الجماعة الإجرامية سيستهدفون الأميرة أو رئيس الوزراء.

كما تشعر السلطات بالقلق إزاء الاتصال الوثيق بين سجينين خطيرين من المؤسسة ذات الحراسة المشددة في فوخت، و رضوان تاغي ومحمد ب.

ورضوان تاغي مغربي الاصل ، هو قائد إجرامي مزعوم، بينما يقضي محمد ب. حكماً بالسجن مدى الحياة بتهمة قتل ثيو فان غوخ.

و تم نقل الأخير بسبب مخاوف من أن الاثنين أصبحا قريبين جدًا. مع ذلك، فقد تبادلا منذ ذلك الحين رسائل ربما تحتوي على كلمات مشفرة، وفقًا لصحيفة التليخراف.

ويأتي هذا بعد أن كشفت تقارير NU.nl بعد اطلاعها على رسائل التهديد أن سعيد. ر اليد اليمنى لزعيم عصابة المخدرات رضوان تاغي، هدد بقتل مراسل الجرائم جون فان دن هوفيل من زنزانة سجن في كولومبيا.

يشار إلى أن ولية العهد الهولندية بدأت الالتحاق بجامعة أمستردام في أوائل شتنبر، و ذكرت صحيفة التلخراف أنها لا تعيش في غرفتها الجامعية على ما يبدو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد