ملك بريطانيا يستقبل الأمير مولاي رشيد قبل جنازة إليزابيث الثانية غداً الإثنين

0

زنقة 20 | الرباط

يستضيف الملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة كاميلا، قادة العالم وأفراد العائلة المالكة من جميع أنحاء العالم في حفل استقبال قصر باكنغهام الليلة.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية إن الملك تشارلز سيستضيف ما وصفته بـ “حفل استقبال القرن” لـ 1000 من كبار الشخصيات بما في ذلك الأمير مولاي رشيد الذي يمثل الملك محمد السادس، و قادة العالم وأفراد العائلة المالكة الأجانب في قصر باكنغهام الليلة، حيث تقف الأمة دقيقة صمت على والدته عشية جنازتها غدًا.

ويستقبل الملك وزوجته، قادة العالم والسفراء وأفراد العائلة المالكة الأجانب في حفل استقبال في القصر، حيث سيستقبلهم أيضًا أمير وأميرة ويلز والأميرة آن وإيرل وكونتيسة ويسيكس، وسيكون الملوك والملكات من هولندا والنرويج وإسبانيا حاضرين أيضًا.

وسيصلون الساعة 7 مساءً لتناول المشروبات والمقبلات في معرض صور قصر باكنغهام، وبعد حفل الاستقبال سيكون هناك دقيقتان من الصمت عند الساعة 9 مساءً بينما تستعد المملكة المتحدة للجنازة الرسمية للملكة غدًا.

و حل الأمير مولاي رشيد اليوم الأحد بلندن لتمثيل الملك محمد السادس، في مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

ولدى وصول الأمير مولاي رشيد إلى مطار “ستانستد”، وجد في استقباله ممثلا خاصا للملك تشارلز الثالث، وسفير المملكة بلندن والقنصل العام للمملكة المغربية بلندن.

إثر ذلك، غادر الموكب الأميري المطار متوجها إلى مقر إقامة الأمير مولاي رشيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد