صحف إيطالية : الركراكي يخطف شديرة من مانشيني في آخر لحظة

0

زنقة 20 | متابعة

هنأ نادي باري الإيطالي، لاعبه وليد شديرة بعد المناداة عليه من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي.

و نشر موقع النادي الإيطالي بيانا جاء فيه: “يعلن نادي باري عن إدراج المهاجم وليد شديرة من قبل مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي في قائمة المنتخب للمباراتين الوديتين استعدادًا لكأس العالم حيث سيواجه “أسود الأطلس” الشيلي يوم 23 شتنبر في برشلونة وباراغواي يوم 27 في إشبيلية. بالنسبة لأرقام اللاعب رقم ’11’ ، ففي رصيده 9 أهداف ، تمريرتين حاسمتين وركلة جزاء تحصل عليها في بداية الموسم ، و يعد هذا هو أول استدعاء للمنتخب الوطني.

و أضاف : “ألف مبروك ونتمنى لك التوفيق -ولو- (اسم يلقب به اللاعب في إيطاليا)”.

و عبرت العديد من الصحف الإيطالية الشهيرة مثل “توتو سبورت” سابقا، عن أملها في دعوة الناخب الإيطالي للموهبة الكروية المغربي وليد الشديرة لصفوف المنتخب الإيطالي، إلا أن وضع الناخب المغربي وليد الركراكي إسم الشديرة في لائحة المدعويين للتربص المقبل المنتخب المغربيوضعت حدا لذلك.

للإشارة يعتبر وليد الشديرة (24 سنة) لاعب فريق باري بالقسم الثاني بإيطاليا ظاهرة الموسم الكروي بإيطاليا بامتياز بعد توقيعه على 9 أهداف لحدود الساعة (5 في منافسات كأس إيطاليا) وصناعته (أسيست) لثلاثة أهداف آخرين وهو ما لم يحققه أي لاعب غيره لحدود الساعة سواء بمنافسات سيري -أ- أو -ب-.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد