الزي المغربي يلهم أبطال House of the Dragon أشهر مسلسل على منصة HBO (صور)

0

زنقة 20 ا الرباط

قالت مصممة الأزياء الفرنسية، جاني تميم، إن جزءا من الثقافة المغربية ألهمها لتصميم بعض الأزياء الخاصة بالمسلسل الأميركي الجديد “بيت التنين” (House of the Dragon)، الذي يرصد الأحداث السابقة للمسلسل التلفزيوني الشهير “صراع العروش “(Game of Thrones).

وأشارت بالأساس إلى أن طلة العرائس المغربيات ألهمتها في تصميم زي تتويج واحدة من الشخصيات الرئيسية في المسلسل: الأميرة رينيرا تارغيريان.

ويحظى “آل التنين” -وهو مسلسل خيالي أميركي يعرض في الشبكة التلفزيونية “إتش بي أو” التابعة لعملاق الإعلام “تايم وارنر” – بمتابعة كبيرة خاصة بين عشاق مسلسل صراع العروش الذي عُرض بين 2011 و2019 وحصد أرقاما قياسية لعدد جوائز إيمي للمسلسلات والبرامج التلفزيونية.

وتم إنتاج “آل التنين” بهدف تكرار النجاح نفسه مع التركيز على رصد الأحداث السابقة التي بلورت حياة أبطال مسلسل صراع العروش، خاصة الأميرة رينيرا تارغيريان. وتظهر الأميرة في المسلسل بإطلالات وأزياء تقليدية بشكل خاص.

وقالت مصممة هذه الملابس، لـموقع “تيتلر” المتخصص في أخبار الفن والمشاهير، إنها استوحت الإلهام في تصميم الاكسسوارات بالنسبة لتتويج الأميرة رينيرا -خاصة الأقراط الكبيرة- من طلة العرائس المغربيات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد