الوداد يستعد للسوبر الأفريقي بهزم الدفاع الجديدي وتصدر البطولة الإحترافية

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الإثنين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وأنهى فريق الوداد الرياضي الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بثلاثة أهداف لواحد.

وسجل أهداف الوداد الرياضي كل من يحيى عطية الله (د 9) وجونيور سامبو (د 15) وأيمن الحسوني (د 48)، فيما وقع هدف الدفاع الحسني الجديدي مسعود جمعة (د 56).

واحتل فريق الوداد الرياضي ،عقب هذا الفوز، المركز الأول برصيد أربع نقاط، فيما توقف رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وخلال الموسم الماضي، تغلب الوداد الرياضي على الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد في الدورة ال28، بعد أن فاز الدفاع الحسني الجديدي بالنتيجة ذاتها في الدورة ال13. وفي الدورة المقبلة، يحل الوداد الرياضي ضيفا على أولمبيك خريبكة، فيما يستضيف الدفاع الحسني الجديدي بميدانه شباب المحمدية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد