الداخلية تعترض على تعيينات عمدة آسفي الإستقلالي كموش

0

زنقة 20 . محمد المفرك

علم موقع Rue20.com ان المصالح المركزية لوزارة الداخلية رفضت التأشير على جميع التعيينات التي وقعها عمدة أسفي “نور الدين كموش” بسبب مخالفتها لجميع المواد المنصوص عليها في المرسوم رقم 2.21.580 المتعلق بالتعيين في المناصب العليا بإدارات الجماعات.

ودكرت مصادر الجريدة، أن عمدة أسفي المنتمي لحزب الإستقلال عين “عبد الجليل بازيزي” رئيسا جديداً لقسم التعمير بعدما عزل بمفوض قضائي رئيس القسم السابق “سعيد كمامي” وهو ماخلف استياء لدى الموظفين .

وأقدم ذات العمدة كذلك على تعيين مساعدة إدارية من الدرجة الثانية رئيسة للديوان بعدما تخلى عن خدمات الإطار “مصطفى الشقام” الذي دعمه في حزب الإستقلال وساعدة في بداية ولايته بجماعة أسفي.

ولم يقتصر الأمر على ذلك بل لم يوافق حتى على وضع ترشيحه لمنصب مدير المصالح خلفا ل”محمد الهداجي” بعدما أضاف بند يشترط موافقته على المترشحين للمنصب المذكور

هذا وقد صدمت وزارة الداخلية عمدة أسفي الذي يرأس المجلس الحالي الذي شارفت ولايته على استكمال سنة كاملة ويتخبط في القرارات العشوائية وصراعات سياسية تدفع ثمنها غاليا الساكنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد