رئيس جهة الداخلة لـRue20 : تصرف قيس سعيد حماقة من شخص أحمق

0

زنقة 20. الداخلة

اعتبر ينجا الخطاط ان ما اقدم عليه الرئيس،التونسي قيس سعيد هو ضرب صارخ وغير مقبلو مطلقا للعلاقات الثنائية والأخوية التي،تربط الشعبين التونسي والمغربي.

وأوضح رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب بأن حادثة إستقبال الرئيس التونسي قيس سعيد للمدعو ابراهيم غالي هي “حماقة” لرئيس” احمق” لطالما شكل موضوع إنتقاد بالأوساط التونسية.

الخطاط ينجا في حديث خص به موقع Rue20.com اكد ان قيس سعيد قد إنتحر سياسيا ودبلوماسيا باستقباله لأحد رموز الإنفصال بالمنطقة، مشيرا فس الآن نفسه إلى انه تصرف “دنيء” من رئيس دولة لايرقى ومستوى العلاقات بين الدول.

وفي السياق ذاته، ابرز الخطاط ينجا ان المملكة المغربية لن تتاثر بسقطات الانظمة المنهكة سياسيا ولا لنزوات المبتزين من المنحرفين دبلوماسيا،وان الوحدة الترابية للمملكة اقوى بكثير من الانظمة التي تنساق وراء دعاة الإنفصال بالمنطقة.

واتم بنجا الخطاط ان جلالة ملك البلاد محمد السادس، كان صائبا وواضحا وجادا في مضامين خطابه السامي الموجه للأمة بخصوص مغربية الصحراء في ذكرى ثورة الملك والشعب وهو العنوان العريض الذي على أساسه سيتم التعامل مع جل البلدان الصديقة والشقيقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد