نواكشوط ترسل مسؤولين لتفقد أشغال بناء مقر السفارة الموريتانية الجديد بالرباط

0

زنقة 20 | علي التومي

قام مسؤولون رفيعي المستوى من الجارة موريتانيا بتفقد سير الأشغال بالمقر الجديد للسفارة الموريتانية بالعاصمة المغربية الرباط.

وذكرت وسائل إعلام موريتانية ان الأمين العام لوزارة الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي سيدأحمد ولد بنان رفقة مدير المباني والتجهيزات العمومية إبراهيم ولد اسغير، في زيارة للمبنى الذي يوجد قيد الإنجاز للسفارة الموريتانية في الرباط.

وبحسب ما تحدثت عنه المصادر، فقد “حث الأمين العام ولد بنان “القائمين على الأشغال على احترام الشروط التعاقدية؛ وخاصة الآجال ومعايير الجودة، باعتبارها شروط ملزمة وغير قابلة للنقاش”.

وأشارت نفس المصادر، ايضا إلى أن السفارة الموريتانية الجديدة “تقع في حي السويسي بالرباط، في المغرب، وعلى مساحة تفوق  5300 متر،كما تشمل مقرا للسفارة وسكن خاص للسفير الموريتاني”.

واوضحت هذه المصادر؛ ان هذه المنشأة “تأتي ضمن عديد السفارات الأخرى قيد الإنشاء أو المبرمجة، في إطار برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، القاضي بإنشاء مقرات لائقة لسفارات وقنصليات موريتانبا في الخارج، حتى تتمكن من أداء المهام الموكلة إليها في تمثيل مصالح الدولة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد