هذه لائحة تنقيلات رجال السلطة بجهة الرباط سلا القنيطرة

0

زنقة20ا الرباط

تنفيذا للتعليمات الملكية للملك محمد السادس ، والرامية الى تحقيق فعالية ناجعة للموارد البشرية لرجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة في تولي مناصب المسؤولية.

وبناءا عليه فقد شهدت عمالة الصخيرات تمارة بدورها حركة انتقالية لعدد من رؤساء الملحقات الإدارية حيث تمت ترقية قائد الملحقة الإدارية السابعة زكرياء اوميمون إلى باشا أولاد عبو إقليم برشيد في حين تم تنقيل الباشا خالد الوافي إلى أكدز بمدينة زاكورة.

من ناحية ثانية احتفظ ما تبقى من رجال السلطة بمناصبهم، كما تم تنقيل يوسف الفلالي قائد الملحقة الإدارية الأولى بجماعة الهرهورة الى مدينة مراكش ، وباشا الصخيرات هشام البكوري الى شيشاوة  ، في حين تمت ترقية رئيس دائرة المنزه الى منصب باشا عين عودة ، وتنقيل القائد ياسين العباسي لمدينة خريبكة.

اما على مستوى عمالة سلا فق$ تم تنقيل  قائدة بطانة إلى ملحقة بتزنيت وقائد ملحقة الشرف إلى قائد ملحقة بجرادة،  ورئيس دائرة سلا الجديدة إلى رئيس دائرة بعمالة إنزكان أيت ملول، وقائد النسيمإلى قائد بتيزنيت، وقائد الدار الحمراء إلى قائد بسيدي ايفني، وقائد الانبعاث إلى قائد بتازة، وقائد واد الرمان إلى قائد باكادير، وقائد حي السلام إلى قائد بݣلميم .

أما على مستوى عمالة سيدي سليمان فقد تم ترقية قائد الجماعة القروية الفافعة إلى منصب رئيس دائرة بالناظور، وجرى تنقيل القائد فؤاد بحيث رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بني حسن للعمل بإنزكان، فيما تم تنقيل باشا الميدنة  لشغل المنصب نفسه بالعرائش.

وجرى تعيين كاتب عام جديد بعمالة سيدي سليمان قادم من طرفاية خلفا لهرو بوعرفة الكاتب العام السابق الذي ألحق سابقا بالإدارة المركزية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد