منتجعات سياحية في كابونيكرو تنجو من كارثة بفعل التدخل الحاسم لفرق الإنقاذ (صور)

0

زنقة 20 | الرباط

جنب تدخل السلطات ، تعرض منتجعات سياحية فاخرة بمنطقة كابونيغرو بالمضيق ، لخسائر جسيمة جراء الحريق المهول الذي اندلع بالمنطقة مساء أمس الإثنين.

وحسب مصادر Rue20 ، فإن الحريق اندلع بغاية “كدية الطيفور” بالجبل الأسود “كابونيكرو” ، حيث تتواجد مركبات سياحية فاخرة و مقاهي ومطاعم من الطراز العالمي ، وهو المكان الذي يقضي فيه مسؤولين و سياسيين عطلتهم الصيفية.

و أظهرت صور ، حجم الخسائر التي خلفتها الحرائق المهولة التي اجتاحت المنطقة ، والتي خلقت رعبا في نفوس المصطافين الذين كانوا يقضون أوقاتا ممتعة في المركبات السياحية المغلقة القريبة من الغابة.

هذا و أفادت السلطات المحلية بعمالة المضيق-الفنيدق بأن حريق غابة “كدية الطيفور”، الواقعة بتراب عمالة المضيق-الفنيدق، بلغت خسائره إلى حدود الساعة حوالي 90 هكتار من الغطاء الغابوي ، مبرزة أن التحريات الأولية التي جرت مباشرتها على خلفية هذا الحريق الغابوي، أسفرت عن توقيف 4 أشخاص يشتبه في وقوفهم وراء إضرام النيران، تمت إحالتهم على مصالح الشرطة القضائية المختصة قصد تعميق البحث والتقديم أمام العدالة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد